إدارة الأعمال الاستراتيجية




تعلم كيفية وضع استراتيجية عمل فعالة هذا البرنامج يقدم لك مفاهيم وأدوات إدارة الأعمال الاستراتيجية الأساسية. نحن نغطي الإطار العام الذي المديرين على اتخاذ القرارات. بعد ذلك، يمكنك استكشاف مفهوم الاستراتيجية ومدى ارتباطه ميزة تنافسية. تكتشف أدوات استراتيجية مختلفة لتقييم التهديدات والفرص البيئية، بما في ذلك تحليل القوى التنافسية الصناعة. تتعلم كيفية التعرف على نقاط القوة والضعف الشركة وكيفية تطوير الكفاءات. وأخيرا، يمكنك دراسة الموقع الاستراتيجي للشركة في صناعتها والعوامل اللازمة المسؤولة عن تنفيذ الاستراتيجية. شارون A. ميرتز شارون A. ميرتز شارون ميرتز. الذي يدرس في نوفمبر 2015، ومايو وأكتوبر 2016 برامج، هو مدرب في مدرسة الإرشاد في جامعة هارفارد وجامعة جنوب نيو هامبشاير، حيث تقوم بتدريس الإدارة الاستراتيجية والتكنولوجيا في بيئات الشركات متعددة الجنسيات. ونتيجة لمدير الأبحاث السابق في فريق البحث أسواق البرمجيات في شركة غارتنر، شركة نشرت البحوث الموجهة نحو رجال الأعمال والمستثمرين، وإدارة المنتجات في سوق البرمجيات العالمي. هي أحد متخصصي الأعمال التجارية الدولية مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في مجال الاستشارات الاستراتيجية والإدارة، وتوجه نحو إدخال وتأثير التكنولوجيات الناشئة. ميرتز وهو عضو في أكاديمية الأعمال الدولية والجمعيات شرف فاي بيتا كابا فاي كابا فاي و. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة ماساتشوستس أمهرست وأكمل في برامج الدراسات العليا في علوم الكمبيوتر وإدارة الأعمال في جامعة ووستر الدولة، جامعة جورج واشنطن، وكلية هارفارد الإرشاد. حصلت على شهادة الدكتوراه في إدارة الأعمال الدولية مع التركيز على استراتيجية الأعمال من جامعة جنوب نيو هامبشاير. وتشمل مجالات الاهتمام البحوث نماذج اعتماد التكنولوجيا ونمو سوق البرمجيات في الاقتصادات الناشئة.